منتديات جنة النعيم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا بزوارنا الكرام
شرفتونا وانستونا بدخولكم المنتدي تصفح المنتدى بكل حريا
واذا احببت ان تسجل عضويتك معنا فيامرحبا بك
أدارة منتديات جنة النعيم



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
Awesome Hot Pink
 Sharp Pointer

شاطر | 
 

 [اسلاميات]السيد القبانجي : المؤتمر الاسلامي الدولي للحوار والتقريب جاء للتاكيد على رسالة الوحدة الاسلامية ونبذ الفرقة والطائفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليث الخطير
مدير المنتدى
مدير المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 4321
احترام القوانين :
100 / 100100 / 100

الهواية :

الورقة الشخصية
النقاط: 10

مُساهمةموضوع: [اسلاميات]السيد القبانجي : المؤتمر الاسلامي الدولي للحوار والتقريب جاء للتاكيد على رسالة الوحدة الاسلامية ونبذ الفرقة والطائفية   الأحد أبريل 28, 2013 12:18 am



اكد القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد صدر الدين القبانجي ان المؤتمر الاسلامي الدولي للحوار والتقريب الذي عقد في بغداد اليوم جاء للتاكيد على رسالة الوحدة الاسلامية ونبذ الفرقة والطائفية .

وقال السيد القبانجي في تصريح صحفي ، ان " المؤتمر الاسلامي الدولي للحوار والتقريب يعقد في بغداد للتاكيد على رسالة الوحدة الاسلامية وان الطائفية لامجال لها في العراق " .

واضاف ان " المؤتمر عقد للتاكيد على ان المذاهب الاسلامية كلها لاتؤمن بالفرقة والعنف " .

واوضح ان " المؤتمر يلقي بضلاله على الازمات المتصاعدة في العراق والمنطقة ورسالته الى العالم الاسلامي اجمع والقوى الوطنية والكتل وكافة العراقيين ان على الجميع التازر لواد الفتنة الطائفية " .

وانطلقت في العاصمة بغداد اليوم السبت اعمال المؤتمر الاسلامي الدولي للحوار والتقريب تحت شعار {انما المؤمنون اخوة} بحضور رسمي وعلمائي عراقي ومشاركة وفود عربية ودولية .

وعد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم في كلمة القاها بالمؤتمر ان من ابشع الجرائم التي ترتكب بحق الانسانية هي قتل الانسان على اساس انتمائه المذهبي والعرقي تحت ذرائع لا علاقة لها بمفاهيم الاسلام .

واضاف سماحته ان "هناك معايير وضعها الاسلام في القتل والقصاص بحق المذنبين ويتبعها المسلمون كافة لكن اليوم تباح دماء المسلمين لمجرد الاختلاف بالراي وهذا الامر لم نشهده من قبل لان قتل المسلم على اساس الانتماء يعد من ابشع الجرائم التي ترتكب بحق الانسانية " .

وتابع السيد عمار الحكيم " لقد شهدنا في البلاد احداثا قاسية ودامية شملت الصغار والكبار والرجال والنساء اريقت فيها الدماء من خلال التفجيرات الارهابية التي لم تكف عن قتل الابرياء منذ سقوط النظام السابق وهذا امر لم تشهده اي بلاد اخرى , مشيرا الى الدور المهم الذي تلعبه المرجعيات الدينية من خلال الدفع باتجاه الوحدة الوطنية والوقوف بوجه المخططات التي تهدف الى تمزيق الوحدة الوطنية







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://janat32.ahlamontada.net
 
[اسلاميات]السيد القبانجي : المؤتمر الاسلامي الدولي للحوار والتقريب جاء للتاكيد على رسالة الوحدة الاسلامية ونبذ الفرقة والطائفية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنة النعيم  :: احديث اهل البيت الاطهار,فتاوة العلماء,كتب متنوعه :: جنة الاسلاميات-
انتقل الى: