منتديات جنة النعيم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا بزوارنا الكرام
شرفتونا وانستونا بدخولكم المنتدي تصفح المنتدى بكل حريا
واذا احببت ان تسجل عضويتك معنا فيامرحبا بك
أدارة منتديات جنة النعيم



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
Awesome Hot Pink
 Sharp Pointer

شاطر | 
 

 [اسلاميات]استهداف الرسول (ص) مجددا بفيلم أخر مسيء سيعرض في بلجيكا !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اليث الخطير
مدير المنتدى
مدير المنتدى


ذكر
عدد المشاركات : 4321
احترام القوانين :
100 / 100100 / 100

الهواية :

الورقة الشخصية
النقاط: 10

مُساهمةموضوع: [اسلاميات]استهداف الرسول (ص) مجددا بفيلم أخر مسيء سيعرض في بلجيكا !!    الأربعاء ديسمبر 12, 2012 12:32 am


لماذا هذا الإصرار الغربي على تشويه صورة نبي الإسلام وخاتم الرسل محمد (ص) في السنوات الأخيرة؟!.. إذ أنك لو تتطلع على الثقافة الغربية سوف تجد كباراً من مفكري هذه الثقافة قد أبدوا إعجابهم الكبير بشخص الرسول(ص) وما قام بها من تأسيس لأكبر حضارة تاريخية عرفتها الأمم..

في هذه الحقبة يخرج إلينا بين الفنية والأخرى أعمال عديدة تبث أحقاد أصحابها بحق أعظم شخصية عرفها التاريخ الإنساني على مدى العصور.. اليوم وبعد مرور العاصفة التي أثارها فيلم"براءة المسلمين" يظهر فيلم جديد بعنوان "النبي البريء" ..

بلجيكا ترفع مستوى التأهب :

ومن الغريب أنها في الآن نفسه تسمح السلطات البلجيكية بعرض الفيلم وترفع مستوى ما أسمته "التهديد الإرهابي" إلى الدرجة الثالثة، على مقياس من أربع درجات، تحسبا لأي أحداث أو أعمال احتجاج، بعد الإعلان عن موعد عرض فيلم "النبي البريء" المسيء للإسلام، ومن المنتظر أن يتم عرضه في 14 من ديسمبر الجاري، ويتناول هذا الفيلم المسيء قصة النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم، وقد قام بتصويره شخص باكستاني يقيم في إسبانيا يدعى عمران فيراسات. وتعمد فيراسات أن يُظهر النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم بشكل يستفز المسلمين ويهين مشاعرهم.

"براءة المسلمين" شجعه !!..

هذا وقد قالت وسائل الإعلام البلجيكية، إن فراسات وعد بأن يظهر الفيلم الوجه القبيح للإسلام، حسب وصفه. وأضافت: أن الفيلم يصور نبي الإسلام على أنه متعطش للدماء ومحب للنساء وسيعرض بـ 3 لغات هي الإنجليزية والإسبانية والهندية، كما ستكون هناك نسخة باللغة العربية يجري الإعداد لها. وقال مصور الفيلم عمران فيراسات، أن فيلم براءة المسلمين الذي أنتج في الولايات المتحدة، هو ما شجعة على تصوير هذا الفيلم الجديد.


والجدير بالذكر أن الباكستاني (عمران) كان قد اعتقل في العام 1998 بسبب علاقة غير شرعية مع فتاة أندونيسية غير مسلمة، و تعرض للتعذيب علي يد سلطات بلاده، حسب ادعائه، و هو ما دفعه إلى الهجرة معها إلى إسبانيا ، واتخذ ورقة الهجوم علي الإسلام مدخلاً بعد طلبه اللجوء إلى إسبانيا لكسب المزيد من تعاطف الجمعيات الحقوقية، كما اشتهر بعداءه الشديد للإسلام وللثقافة الإسلامية من خلال كتاباته ورسوماته وندواته التي يقيمها بين الحين والآخر.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://janat32.ahlamontada.net
 
[اسلاميات]استهداف الرسول (ص) مجددا بفيلم أخر مسيء سيعرض في بلجيكا !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنة النعيم  :: احديث اهل البيت الاطهار,فتاوة العلماء,كتب متنوعه :: جنة الاسلاميات-
انتقل الى: